توفر حزمة Jialan - شركة حقيبة الورق وصانع حقيبة الهدايا خدمات التصميم والإنتاج لتلبية جميع احتياجاتك.

صناديق الكرتون مخصصة


        

image.png

في عام 2020، تغيرت عادة مستهلك الناس بالكامل في جميع أنحاء العالم.  التسوق عبر الإنترنت كانت طريقة شعبية للغاية للتسوق. صناديق الكرتون مخصصة يزداد الطلب بسرعة.


هذا تأثير كبير على المتاجر المادية. لذلك هناك العديد من المتاجر اغلاق. لكن بعض المتاجر المادية ذكية وتغيير اتجاهها الاستراتيجي على الفور تتحرك إلى المتاجر عبر الإنترنت. إذن فجأة، هناك 50٪ من المتاجر عبر الإنترنت زادت في غضون فترة زمنية قصيرة.


والمتاجر عبر الإنترنت تستخدم لتسليم العديد من المنتجات في علبة كرتون واحدة لشخص واحد. ولكن الآن، العملاء لديهم مطالب عالية من أجل منتجات التعبئة والتغليف. لذلك يجب تسليمها بشكل منفصل من قبل كل علبة كرتون.


لهذا السبب ارتفعت مبيعات علبة الكرتون كثيرا. ومن الضروري حماية المنتجات من الأضرار. علاوة على ذلك، كل الناس يريدون تخصيص شعارهم على علبة الكرتون. لأنها هي الطريقة الأفضل والفعالة لتعزيز منتجاتها. يمكن تخصيص جميع علبة الكرتون بناء على مطالب العملاء.


I am product title
pieces
الاسم:
المحتوى:
البريد الإلكتروني:

إضافة النجاح، هل تريد أن تحقق من عربة التسوق الخاصة بك؟

1
دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting

Jialan-Paper bag company provides design and production services to meet all your needs.

PROVIDE CUSTOM EDITING

Custom Carton Boxes

Custom Carton Boxes


              

image.png

In 2020, people’s consumer’s habit totally changed all over the world.  Online shopping has been a very popular way of shopping. Custom carton boxes demand is increased rapidly.


This is a huge impact on physical stores. So there are many stores shut down. But some physical stores are smart and immediately changed their strategic direction moving to online stores. So all of sudden, there are 50% of online shops increased within a short time.


And online shops used to delivery out several products in one carton box for one person. But now, customers have high demands for products packaging. So it should be delivered separately by each carton box.


That’s why the sales for carton box increased a lot. And it is necessary to protect products from damages. Moreover, people all want to customize their logo on the carton box. Because it is the best and efficient way to promote their products. All carton box can be customized based on clients’ demands.


I am product title
Pieces
Name:
Content:
E-mail:
1
Total: 1 page
社媒暂无评论
Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...